الملز يحتضن التدريب الأخير
أبها ـ حسن ذيبان
2021.02.03 | 01:23 am
يختتم فريق أبها الأول لكرة القدم، اليوم، تحضيراته لمواجهة الهلال غدًا، في الجولة الـ17 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك بحصة تدريبية على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض الذي يحتضن اللقاء.
وينتظر أن يكتفي الجهاز الفني للفريق بقيادة التونسي عبد الرزاق الشابي بتدريبات خفيفة، خوفًا على اللاعبين من الإرهاق، خصوصًا أن التمارين ستكون بعد ساعات قليلة من وصول البعثة إلى الرياض. وانتهت مباراة الفريقين في الدور الأول بالتعادل 1-1.
