الخليج يتجاوز الثقبة

صورة التقطت أمس من فرحة خالد الحامضي لاعب فريق الخليج بعد تسجيله الهدف الثاني لفريقه أمام الثقبة (المركز الإعلامي ـ دوري الأولى)
الدمام ـ أحمد الداود 2021.02.03 | 01:13 am

تجاوز فريق الخليج الأول لكرة القدم، نظيره الثقبة في افتتاح مواجهات الجولة الـ 19 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى بثلاثة أهداف مقابل هدف على ملعب نادي الخليج في سيهات.
وافتتح الثقبة التسجيل عن طريق أوبكتيفيا، لاعبه، في الدقيقة 25 من عمر الشوط الأول، لينتهي الشوط بتقدم الضيوف، فيما شهد الشوط الثاني تقلبات كبيرة نجح من خلالها أصحاب الأرض في تسجيل ثلاثة أهداف عن طريق البرازيلي روجيرو وخالد الحامضي وهشام عقبي.
ورفع الخليج رصيده النقطي إلى 29 نقطة في المركز السابع، مع أفضيلة مواجهة مؤجلة من الجولة الـ 17، فيما تجمد رصيد الثقبة عند النقطة 23 في المركز الـ 10.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News