أحد يصعد إلى التاسع

صورة التقطت أمس من مباراة أحد ونجران التي انتهت بفوز الأول بهدفين مقابل هدف في دوري الأولى (المركز الإعلامي ـ دوري الأولى)
المدينة المنورة - سعود الحبيشي 2021.02.03 | 01:13 am

نجح فريق أحد الأول لكرة القدم في تجاوز ضيفه نجران في افتتاح الجولة الـ 19 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى بهدفين مقابل هدف على ملعب الأمير محمد بن عبد العزيز في المدينة المنورة.
وسجل هدفي أحد سليمان الشمري عند الدقيقة 63 وزكريا الهلال في الدقيقة 74، فيما سجل هدف نجران الوحيد كارلوس عند الدقيقة 67.
ورفع أحد رصيده النقطي إلى النقطة 25 في المركز التاسع من 6 انتصارات و7 تعادلات و6 خسائر، فيما بقي نجران على رصيده السابق 20 نقطة في المركز الـ 14 من 5 انتصارات و5 تعادلات و8 خسائر.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News