القادسية يلاحق ملايين الغنام
بعثت إدارة نادي القادسية، أمس، خطابًا إلى نظيرتها في نادي النصر، تطالبها فيه بدفع مبلغ 10 ملايين ريال، تمثل ما تبقى من صفقة انتقال خالد الغنام، اللاعب إلى صفوف النصر في الأول من يناير 2020 الماضي، وفقًا لمصادر خاصة بـ”الرياضية”.
وأضافت المصادر نفسها، أن الدفعة الأخيرة التي يطالب بها النادي الشرقي اُستحقت في مطلع يناير الماضي، بيد أن النادي العاصمي لم يبادر بالتسديد بحسب الاتفاق المنصوص عليه بين الطرفين.
من جانبه، أكد علي بن دعرم، المتحدث الرسمي لنادي القادسية، أنهم سعوا من خلال الخطاب، إلى حفظ حقوق النادي المالية.
وقال لـ”الرياضية “ ابن دعرم: “استحقت الدفعة في يناير الماضي، الذي انقضى أمس الأول، دون أن يسدد النصر الالتزام المالي الذي يمثل الدفعة الأخيرة من الصفقة، ونأمل أن يبادر النصراويون بالسداد”.
وانتقل الغنام مطلع العام الماضي للنصر قادمًا من القادسية، بعقد يمتد خمسة أعوام، مقابل 15 مليون ريال، دفع النصر خمسة ملايين منها، فيما يسعى القادسية إلى الحصول على الملايين العشرة المتبقية.