هورفات يستأنف.. وعسيري يشارك
أستانف فريق النصر الأول لكرة القدم، تدريباته أمس، على ملعب مرسول بارك، بعد الإجازة التي منحت للاعبين من الجهاز الفني بدأ التدريب باجتماع ألين هورفات المدرب الكرواتي باللاعبين وقدم شكره لهم على أدائهم الفني وانضباطيتهم أمام الهلال السبت الماضي، في نهائي كأس بيرين للسوبر السعودي، وطالبهم بمواصلة النتائج المميزة بدءًا من لقاء التعاون الخميس المقبل، ضمن مباريات الجولة الـ 17 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وشهدت التدريبات مشاركة عبد الفتاح عسيري، لاعب الوسط، في جزء من التمارين الجماعية، ثم توجه إلى أداء التدريبات اللياقية الانفرادية، وأجرى عبد الرحمن العبيد، الظهير الأيسر، مع الإسباني هوجو كاماريرو وبوجود الجهاز الطبي اختبارات الثبات لمفصل القدم، الذي تعرض إلى قطع في الرباط الجانبي للمفصل، وأثبتت الاختبارات قوة المفصل وحاجته إلى برنامج تأهيلي، وتقوية للمفصل لعشرة أيام.