الرياض - بندر العتيبي 2021.02.02 | 01:31 am

أعلن عبد العزيز بغلف، العضو الذهبي في نادي النصر، تقديمه دعمًا للفريق الأول لكرة القدم بواقع مليونين و820 ألف ريال، بعد انتصار الفريق في نهائي كأس بيرين للسوبر السعودي، السبت الماضي أمام الهلال 3ـ0 على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض.
وأوضح بغلف أن الدعم جاء بعد التنسيق مع الإدارة برئاسة الدكتور صفوان السوكيت لتحفيز اللاعبين والمساهمة في تقديم النتائج الإيجابية.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News