10 لاعبين حرموا من مواصلة المشوار بعد العقود الجديدة
الإصابات.. تطارد النجوم
حرمت الإصابات عددًا كبيرًا من لاعبي دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين من اللعب لفرقهم، وأصبحت شبحًا يطارد النجوم، خاصةً بعد انتقالهم إلى نادٍ جديد، أو تجديد عقودهم، الأمر الذي يقف حائلًا أمام استفادة الأندية من خدماتهم على الرغم من دفعها مبالغ مالية كبيرة من أجل التعاقد معهم.
وفي هذا الإطار، أعلن نادي الهلال تفاصيل إصابة سلمان الفرج، قائد الفريق، بعد مرور عشرة أيام فقط من تجديد عقده بقيمة مالية بلغت 40 مليون ريال عن أربعة أعوام ليصبح أغلى لاعب سعودي. وقد تغيِّبه الإصابة عن فريقه حتى نهاية الموسم الجاري.
بذلك، انضم الفرج إلى قائمة اللاعبين الذين جدَّدوا عقودهم مع أنديتهم، أو انتقلوا إلى أندية أخرى، لكنها لن تستفيد من خدماتهم داخل المستطيل الأخضر بسبب الإصابات. ويبرز في هذه القائمة عبد الفتاح آدم وعوض خميس، ثنائي الرائد، المنتقلان إليه مطلع الموسم الجاري من النصر، وخالد الغامدي، لاعب الشباب، المنتقل إليه من الفيصلي، وعمر المزيعل، لاعب ضمك، الذي أصيب مطلع الموسم الجاري، وعبد الفتاح عسيري، الذي لم يشارك مع النصر سوى دقائق معدودة، لالتزامه بمراجعة العيادة الطبية بعد الإصابة.
كما تسبَّبت الإصابات في إنهاء موسم الكوري جون سو كيم، لاعب النصر، إضافة إلى تغييب لاعبين آخرين لمدة تزيد عن الشهر، منهم فهد الحمد، لاعب التعاون والمنتخب الأولمبي السعودي، ومنصور النجار، زميله في المنتخب ولاعب القادسية، وخاليم هايلاند، لاعب الباطن، المنتقل إليه مطلع الموسم الجاري من الفيصلي.