تغييرات في الوحدة

جدة ـ الرياضية 2021.02.02 | 01:21 am

يعود لاعبو فريق الوحدة الأول لكرة القدم، مساء اليوم، إلى تدريباتهم على رديف ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بعد انتهاء الإجازة التي منحها لهم البرتغالي إيفو فييرا، مدرب الفريق، لمدة 24 ساعة عقب انتهاء مباراة القادسية الأخيرة، التي تعادل فيها الفريقان 2ـ2. ويستعد الفريق لمواجهة الأهلي، الجمعة المقبل، ضمن الجولة الـ 17 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ويسعى فييرا في التدريبات إلى معالجة الأخطاء الدفاعية التي وقع فيها الخط الدفاعي في مباراة القادسية، وأدَّت إلى فشل اللاعبين في الحفاظ على تقدمهم بهدفين، مع التفكير في إجراء تغييرات جذرية في الدفاع قبل لقاء الأهلي بإعادة محمد العمري إلى مكانه ظهيرًا أيسرَ، والبرازيلي بيدرو هنريكي إلى قلب الدفاع.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News