الجيل يسلّم اللاعبين المكافآت
صورة التقطت أمس لوليد الشويهين نائب رئيس نادي الجيل أثناء تسليم المكافآت للاعبين قبل بداية التدريبات الجماعية (المركز الإعلامي ـ الجيل)
الأحساء ـ عادل الدحيلان
2021.02.02 | 12:54 am
سلّم وليد الشويهين، نائب رئيس نادي الجيل، أمس، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم والجهازين الفني والإداري مكافآت الفوز على البكيرية في الجولة الـ 18 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى.
وطالب الشويهين اللاعبين بأهمية مواصلة الانتصارات وتحقيق النقاط الثلاث، اليوم، أمام الدرعية في افتتاح مواجهات الجولة الـ 19 من الدوري في الأحساء.
من جانبه، اختتم الفريق تدريباته الجماعية، أمس، استعدادًا لمواجهة الدرعية والتي اعتمد فيها المصري عبد الله درويش، مدرب الفريق، على الجوانب اللياقية والبدنية.