عبيد يركز على اللياقة

صورة التقطت أمس لعبد الله الدوسري لاعب فريق النجوم الأول لكرة القدم أثناء المناورة الكروية (المركز الإعلامي ـ النجوم)
الأحساء ـ عادل الدحيلان 2021.02.02 | 12:51 am

فرض التونسي خليل عبيد، مدرب فريق النجوم الأول لكرة القدم، برنامجًا لياقيًا مكثفًا لجميع اللاعبين خلال الفترة الماضية استعدادًا لمواجهة الجولة الـ 19 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى.
وناقش عبيد مع لاعبيه الأخطاء الفنية في اجتماع فني قبل بداية التدريبات الجماعية، طالب من خلاله بأهمية التركيز العالي وتنفيذ كل ما يطلب من اللاعبين والخروج بنتائج إيجابية وتغيير مركز الفريق في سلم الترتيب الذي يحتل فيه المركز الأخير. واعتمد عبيد مناورة كروية على منتصف الملعب شارك فيها جميع اللاعبين، ركز فيها على اللعب السريع والارتداد السريع وبناء الهجمة من منطقة الدفاع من خلال الكرات الطولية والتسديد من خارج منطقة الجزاء عن طريق الكرات الثابتة أو الكرات السريعة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News