النهضة.. تدريب صباحي ومغادرة

الدمام ـ حسين الخيواني 2021.02.02 | 12:49 am

يخضع لاعبو فريق النهضة الأول لكرة القدم، اليوم، لتدريب صباحي أخير في مقر النادي قبل المغادرة إلى الخرج مساءً لمواجهة الشعلة، غدًا، ضمن مواجهات الجولة الـ 19 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى. وافتتح السعودي حمود الصيعري التدريب، أمس، باجتماع فني مع اللاعبين قبل انطلاقته، شرح من خلالها نقاط القوة والضعف في فريق الشعلة، إضافة إلى المطالبة بأهمية مزيد من الجهد والعودة من الخرج بنقاط المباراة الثلاث. وركز الصيعري على الجوانب اللياقية بعد أن قسم اللاعبين إلى مجموعات.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News