آل شعلان: التعويض أمام الهلال

أبها ـ حسن ذيبان 2021.02.02 | 12:16 am

أوضح خالد آل شعلان، مدير فريق أبها الأول لكرة القدم، أن لقاء فريقه أمام الهلال مهم جدًا للفريقين، وقال: ”عملنا خلال الفترة الماضية على تكثيف الاستعدادات والتجهيز للمباراة المهمة، على الرغم من الغيابات التي نعاني منها”.
وأضاف آل شعلان لـ”الرياضية”: “لقاء الهلال فرصة للتعويض، بعد فقدان الفوز في آخر ثلاث مباريات بخسارتين وتعادل أمام القادسية، ونرغب في العودة إلى سكة الانتصارات، أمام الهلال وتقديم المستوى الجيد”.
وتابع مدير فريق أبها: ”المباراة تمثل أهمية كبيرة للهلال، فهو كذلك يرغب في التعويض وإرضاء جماهيره وخاصة أنه فقد الكثير من النقاط في مبارياته الأخيرة في الدوري، إضافة إلى خسارة كأس السوبر”.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News