حافلة النصر.. الفرحة محدودة

صور التقطت أمس للثلاثي عبد المجيد الصليهم وسلطان الغنام وجونزالو مارتينيز لاعبي فريق النصر الأول لكرة القدم يحتفلون داخل غرفة الملابس في ملعب الملك فهد الدولي في الرياض بعد التتويج بكأس بيرين للسوبر السعودي إثر الفوز على الهلال بثلاثية نظيفة تصوير: بدر الحمد
الرياض ـ حواس العايد و سعد الفراج 2021.02.01 | 02:00 am

اقتصرت الاحتفالات في حافلة فريق النصر الأول لكرة القدم، على عدد محدود من اللاعبين، بعد التتويج بلقب كأس بيرين للسوبر السعودي، عقب الفوز على الهلال بثلاثية نظيفة أمس الأول.
وأقلت الحافلة بعض أعضاء الجهازين الفني والإداري واللاعبين، من ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، بحسب ما رصدته “الرياضية”، فيما فضّل الأغلب مغادرة الملعب برفقة أصدقائهم للاحتفال معهم بالإنجاز، بينما توجه آخرون إلى منازلهم مستغلين الراحة التي منحت لهم من قبل الجهاز الفني أمس.
وبدأ اللاعبون احتفالاتهم على أرض الملعب، وتواصلت في غرفة الملابس، واستمرت في الحافلة، لكن الفرحة فيها كان بدرجة أقل نظرًا لمحدودية عدد الأشخاص الموجودين فيها.
وسيطرت مظاهر الفرحة في غرفة الملابس، وردد اللاعبون الأهازيج النصراوية، معربين عن سعادتهم بما حققوه من إنجاز، وتعاهدوا على مواصلة مسيرة الإنجازات في الموسم الجاري، الذي وصفوه بموسم التحدي، بعد بدايتهم المتأرجحة في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.



9 لاعبين.. اللقب الأول
احتفل 9 لاعبين من صفوف فريق النصر الأول لكرة القدم، ببطولتهم الأولى مع الفريق، بعد تتويجه بكأس بيرين للسوبر السعودي، عقب الفوز على الهلال بثلاثية نظيفة أمس الأول، على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض.
وتقدم الأرجنتيني جونزالو مارتينيز الشهير ببيتي والمنتقل إلى صفوف النصر في سبتمبر الماضي قائمة اللاعبين الذين توجوا بلقبهم الأول مع الفريق الأصفر. وضمت القائمة أيضًا كلًا من: أسامة الخلف، علي لاجامي، علي الحسن، عبد المجيد الصليهم، خالد الغنام، أيمن يحيى، ورائد الغامدي.


حافلة النصر..
الفرحة محدودة

حافلة النصر..
الفرحة محدودة

Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News