عبد الغني: هذه ليلتهم

الرياض ـ حواس العايد 2021.02.01 | 01:57 am

فضّل حسين عبد الغني، المدير التنفيذي لكرة القدم في نادي النصر، مغادرة غرفة الملابس بعد تهنئة اللاعبين بالتتويج بكأس بيرين للسوبر السعودي عقب الفوز على الهلال بثلاثية نظيفة أمس الأول، على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض.
ورأي حسين عبد الغني أن قضاءه وقتًا طويلًا من عدمه في غرفة الملابس بعد نهاية المباراة ليس بالأمر المهم، مؤكدًا أن الفرحة التي سادت أجواء الفريق لا تضاهيها فرحة. وقال لـ”الرياضية” عبد الغني: “أنا لم أفعل شيئًا، وهناك رجال عملوا وأنجزوا، وهذه ليلتهم، ومن حقهم الاحتفال بما حققوه من إنجاز للنادي”، مشددًا على ضرورة التركيز والاستعداد الجيد للمباريات المقبلة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News