بعد خسارة السوبر.. الأزرق يعوض ببطولتين

صورة التقطت أمس الأول للفرنسي جوميز لاعب الهلال محاصرًا بين الصليهم ومادو لاعبي النصر تصوير: فهد المري
الرياض ـ متعب العبد الهادي 2021.02.01 | 01:47 am

يأمل فريق الهلال الأول لكرة القدم في تكرار سيناريو موسم 2016ـ2017، حينما نجح في تحقيق بطولتين عوض بهما إخفاقه في كأس السوبر 2016، وذلك بعد خسارته أمام النصر بنتيجة “0ـ3”، أمس الأول، في كأس بيرين للسوبر السعودي.
وخسر الفريق الهلالي أمام الأهلي في النسخة الرابعة من البطولة عام 2016، لكنه نجح في إسعاد جماهيره بالصعود إلى منصة التتويج مرتين، الأولى بعد فوزه بلقب الدوري السعودي للمحترفين، والثانية بحصوله على لقب كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد فوزه على الأهلي بنتيجة “3ـ2” في المباراة النهائية.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News