فبراير.. ديربي جديد

الرياض ـ بندر العتيبي 2021.02.01 | 01:36 am

يخوض فريق النصر الأول لكرة القدم ست مباريات ساخنة في فبراير الجاري، أبرزها مباراته أمام الهلال في ديربي العاصمة، في 23 من الشهر، ضمن الجولة الـ 20 لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ويستهل النصر مواجهات فبراير باستضافة التعاون على ملعب “مرسول بارك”، الخميس المقبل 4 فبراير، ضمن الجولة الـ 17، ثم يغادر إلى الأحساء لمواجهة الفتح، في 9 فبراير، في المباراة المؤجَّلة من الجولة الـ 16، وبعد ثلاثة أيام يستضيف نظيره الشباب في “مرسول بارك” في قمة مباريات الجولة الـ 18.
وفي 18 فبراير، يشدُّ الفريق رحاله إلى الخبر لملاقاة القادسية ضمن الجولة الـ 19، قبل أن يواجه الهلال على ملعب “مرسول بارك”، ويختتم مباريات الشهر الجاري أمام أبها في الرياض ضمن الجولة الـ 21.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News