نصراوي يهدي تيشرتات بـ 10 الاف

صورة التقطت أمس للعلي يتحدث مع مسؤول المتجر تصوير: بشير صالح
الرياض ـ بشير صالح 2021.02.01 | 01:28 am

شهد متجر نادي النصر، في شمال الرياض ، ازدحامًا شديدًا على غير العادة، حيث توافد إليه مئاتٌ من جماهير النصر طوال يوم أمس، بمَن فيهم مشاهير ورجال صحافة وإعلام، وأعضاء شرف، للتبضع وشراء منتجات النادي بعد 24 ساعة من فوز الفريق على الهلال بثلاثية نظيفة في نهائي كأس السوبر.
وأوضح مسؤولٌ في المتجر، أن المبيعات زادت بنسبة عالية أمس لكل المنتجات المعروضة، خاصةً قميص المغربي عبد الرزاق حمد الله، الذي حظي بإقبال كبير، كاشفًا عن أن محمد العلي، عضو شرف النادي، زار المتجر، وأهدى كل الموجودين فيه “تيشيرت” نادي النصر الجديد، وقال: “هناك شرفي آخر اشترى تيشيرتات بمبلغ عشرة آلاف ريال، ووزَّعها أيضا على الحاضرين”.
وأضاف “بسبب الإقبال الكبير، اضطررنا إلى زيادة ساعات الدوام نحو ساعتين، ونحن على أتم الاستعداد لاستقبال الزوار اليوم من الـ 09:00 صباحًا حتى منتصف الليل”، لافتًا إلى أنهم ملتزمون بجميع الإجراءات الاحترازية للحد من فيروس كورونا، وأن إدارة المتجر لا تسمح إلا بدخول العدد المحدَّد.


نصراوي يهدي تيشرتات بـ 10 الاف

نصراوي يهدي تيشرتات بـ 10 الاف

نصراوي يهدي تيشرتات بـ 10 الاف

Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News