الفيصلي يطلب كردي
المجمعة ـ محمد السناني
2021.02.01 | 01:19 am
أبلغت “الرياضية” مصادر خاصة، أن إدارة الفيصلي طلبت من نظيرتها في نادي الهلال، استعارة اللاعب أمير كردي لاعب الفريق الأول لكرة القدم حتى نهاية الموسم، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية حاليًا. وبينت المصادر ذاتها أن الهلال طلب التريث قليلًا، قبل الموافقة على إعارة اللاعب من أجل مشاورة الروماني رازفان مدرب الفريق. وانتقل كردي المولود في مدينة الرياض، إلى اليونان، حيث بدأ الاحتراف عام 2009 مع نادي بانيونيوس في درجة الشباب، ثم عاد إلى السعودية وانتظم في صفوف النادي الأهلي عام 2014، قبل أن يعود إلى بانيونيوس 2018، ومن ثم انتقل إلى نادي الهلال 2019 حتى الوقت الحالي.