حوّل تأخره أمام الأهلي إلى تعادل

الباطن يعيد ذكريات 2017

صورة التقطت أمس للترينيدادي كاليم هايلاند لاعب فريق الباطن الأول لكرة القدم يحاول المرور من يزيد البكر مدافع الأهلي خلال اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن مباريات الجولة 16 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين التي انتهت بالتعادل الإيجابي “2ـ2” تصوير: محمد المانع
جدة ـ مشعل العتيبي 2021.02.01 | 01:00 am

أعاد فريق الباطن الأول لكرة القدم ذكريات الجولة 22 في موسم 2017، بعد تعادله أمس “2ـ2”، ضمن مباريات الجولة 16 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وفي 2017 تقدم الأهلي بهدف سلمان المؤشر ليعادله البرازيلي جوناثان بينتس، لاعب الباطن، ويعد التعادل الثاني في تاريخ مواجهات الفريقين، إذ التقيا في 7 مواجهات ماضية انتهت 6 بفوز الأهلي وتعادل وحيد. كما أوقف الباطن سلسلة انتصارات الأهلي في مسابقة الدوري، التي كان يطمح أن يكملها ويحقق انتصاره الثالث على التوالي، حيث أنهى المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، ويعد هذا التعادل الثالث للنادي الأهلي مقابل 5 تعادلات لنادي الباطن.
وافتتح معتز هوساوي، مدافع الأهلي، عند الدقيقة 11 أهداف اللقاء، قبل أن يسجل صالح آل عباس هدف التعادل لصالح الباطن عند الدقيقة 15. وفي الدقيقة 28 تقدم سلمان المؤشر للنادي الأهلي من ركلة جزاء، قبل أن يتعادل صالح آل عباس للباطن في الدقيقة 43.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News