الثنائية الأولى
صورة التقطت أمس لصالح آل عباس مهاجم فريق الباطن الأول لكرة القدم يحتفل بعد تسجيله الهدف الثاني في مرمى الأهلي تصوير: عدنان مهدلي
حفر الباطن ـ طلال القطيني
2021.02.01 | 12:48 am
سجل صالح آل عباس، مهاجم فريق الباطن الأول لكرة القدم، أمس، هدفين مع فريقه في مرمى الأهلي، ضمن مباريات الجولة الـ 16 لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، للمرة الأولى.
وشارك آل عباس مع الفريق السماوي في 6 مباريات ماضية في الدوري بعدد دقائق 243، ولم يستطع خلالها التسجيل أو صناعة هدف.
وسبق لصاحب الـ 25 عامًا أن خاض تجربة مع فريق أبها الموسم الماضي، حيث سجل من خلالها 4 أهداف في الدوري.