عودة فتوحي ومارين

جدة ـ عبد الله أحمد 2021.02.01 | 12:56 am

شهدت قائمة فريق الأهلي الأول لكرة القدم، أمس، عودة الثنائي الألماني ماركو مارين والمغربي إدريس فتوحي، خلال لقاء الفريق أمام الباطن على الملعب الرديف لمدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة”، ضمن الجولة السادسة عشرة لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وكان الثنائي غابا في الجولات الثلاث الماضية،امام الهلال و ابها والاتفاق قبل أن يعودا بالوجود في دكة البدلاء أمام الباطن باختيارات فنية من فلادان المدرب. وشارك فتوحي في مجريات الشوط الثاني من اللقاء الذي انتهى بالتعادل 2-2


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News