قلب تأخره إلى تعادل أمام الوحدة.. وأكمل اللقاء بعشرة لاعبين
القادسية.. يكرر سيناريو أبها والرائد
كرر فريق القادسية الأول لكرة القدم للمرة الثالثة خلال الموسم الجاري مسلسل التعادل 2-2، أمس أمام الوحدة بعد أن كان متأخرًا في الشوط الأول بهدفين نظيفين، في اللقاء الذي جمعهما، ضمن الجولة الـ 16 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، على ملعب مدينة سعود بن جلوي الرياضية.
وسبق للقادسية أن تعرض لاستقبال الهدفين أمام أبها والرائد في الشوط الأول ويعود في الشوط الثاني وتنتهي المواجهة بالنتيجة ذاتها. وبعد التعادل رفع القادسية رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثامن بسلم ترتيب الدوري، كما ارتفع رصيد الوحدة إلى عدد النقاط ذاته في المركز العاشر. وأنهى الوحدة الشوط الأول متقدمًا بهدفين، سجلهما هزاع الغامدي عند الدقيقة 16، وأنسيلمو في الدقيقة 29، وبعد 8 دقائق من انطلاق الشوط الثاني، استطاع حسن العمري لاعب القادسية من تقليص الفارق بتسجيل هدف فريقه الأول عند الدقيقة 58، ليسجل الوحدة بعده بدقيقتين هدفًا ثالثًا عن طريق نياكاتي ألغاه حكم المباراة بعد العودة إلى تقنية الفيديو “VAR”. واستمر تقدم الضيوف حتى سجل أندريا هدف التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 78، ومع تبقي 7 دقائق على نهاية الوقت الأصلي للمباراة، أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء لفيتاس لاعب القادسية، الذي أكمل اللقاء بعشرة لاعبين.