طوفان أصفر يطمس الهلال

الرياض ـ الرياضية 2021.01.31 | 02:03 am

أعاد فريق النصر الأول لكرة القدم، نظيره الهلال 23 عامًا إلى الوراء بعد فوزه الكبير عليه بثلاثية نظيفة في مباراة الديربي التي جمعتهما، أمس، وتوج على إثرها بكأس بيرين للسوبر السعودي.
وحملت الثلاثية النصراوية تواقيع كل من البرازيلي بيتروس “52”، والمغربي عبد الرزاق حمد الله “82”، وسامي النجعي “2+90”، وهي النتيجة التي غاب النصر عن تحقيقها على الهلال منافسه التقليدي أعوامًا طويلة.
ويعود الفوز الأخير للفريق النصراوي على الهلال بثلاثية نظيفة في الديربي إلى 21 مارس من عام 1997 حينما تقابلا على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، ضمن منافسات دوري كأس خادم الحرمين الشريفين، قبل أن يتحول لاحقًا إلى الدوري السعودي للمحترفين.
وفي تلك المباراة، تناوب ثلاثة من لاعبي النصر على تسجيل الأهداف، وهم محسن الحارثي، وحسين هادي، ويايا مالك.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News