الأزرق.. الخسارة الأكبر

صورة التقطت أمس للفرنسي جوميز مهاجم الهلال ينطلق بالكرة وسط مطاردة الغنام لاعب النصر تصوير: علي الظاهري
الرياض ـ الرياضية 2021.01.31 | 01:58 am

مني فريق الهلال الأول لكرة القدم، بأكبر خسارة في كأس السوبر السعودي، حينما سقط أمام النصر منافسه التقليدي بنتيجة “0ـ3” أمس.
وتعد هذه النتيجة هي الأولى في تاريخ البطولة، حيث لم يسبقها إلا خسارة الاتحاد أمام الفتح بنتيجة “2ـ3”، في النسخة الأولى من البطولة عام 2013.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News