غطرفي يا نجد فارسك العظيم

2021.01.31 | 01:34 am

انطلقت أفراح النصراويين من ملعب الملك فهد الدولي، عقب إطلاق الإيطالي دانيلي أورساتو الحكم الدولي صافرته معلنًا نهاية المباراة بفوز الفريق على الهلال بثلاثية بيضاء، واحتفاظه بكأس السوبر للعام الثاني على التوالي.
واحتفل اللاعبون مع صفوان السويكت رئيس النادي، والجهازين الإداري والفني للفريق في وسط الملعب عقب تسلم عبدالله مادو قائد الفريق الكأس، ثم طافوا بها حول الملعب على الرغم من خلو المدرجات من الجماهير، بسبب الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا.
وحظي الكرواتي ألين هورفارت مدرب الفريق باهتمام خاص من اللاعبين الذين حملوه على الأعناق، واستمرت الاحتفالات في الملعب لأكثر من ساعة، تخللها التقاط الصور التذكارية، قبل أن يغادر الفريق أرض الملعب.


غطرفي يا نجد فارسك العظيم

غطرفي يا نجد فارسك العظيم

غطرفي يا نجد فارسك العظيم

غطرفي يا نجد فارسك العظيم

غطرفي يا نجد فارسك العظيم

غطرفي يا نجد فارسك العظيم

غطرفي يا نجد فارسك العظيم

Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News