مسحة كورونا .. في القادسية

صورة التقطت أمس للنيجيري جيمس لاعب فريق القادسية الجديد يتدرب الكرة برفقة ماجد العلي مدرب اللياقة حيث استبعد من مواجهة الوحدة(المركز الإعلامي ـ القادسية)
الدمام ـ الرياضية 2021.01.31 | 01:27 am

خضع لاعبو فريق القادسية الأول لكرة القدم والجهازان الفني والإداري، أمس، لمسحة وفحص طبي للكشف عن فيروس كوفيد 19، وذلك بطلب من الاتحاد السعودي لكرة القدم، على خلفية إعلان النادي عن إصابة عدد من العاملين في النادي بفيروس كورونا المستجد، على أن تظهر نتائج الفحص اليوم. وعقّمت إدارة النادي المنشأة والمرافق في وقت سابق، بعد أن تبين وجود إصابتين بالفيروس بين العاملين في النادي.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News