الطبيب يمنح رايحي الضوء الأخضر
حفر الباطن ـ طلال القطيني
2021.01.31 | 01:26 am
منح الجهاز الطبي في نادي الباطن الهولندي، محمد رايحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم، الضوء الأخضر للمشاركة في لقاء الفريق مساء اليوم أمام الأهلي، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من مباريات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وكان رايحي عانى من الإصابة التي تعرض لها في وتر الركبة، اضطر على إثرها للابتعاد عن مواجهتي ضمك والعين، حيث يواصل اللاعب برنامجه التأهيلي في مقر النادي لحين التعافي.