الاتفاق يحطم أرقام الاتحاد
ألحق فريق الاتفاق الأول لكرة القدم، الخسارة بضيفه الاتحاد خارج ملعبه للمرة الأولى منذ الرابع من أغسطس 2020، وفاز عليه بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعت بينهما أمس على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام، ضمن الجولة 16 لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وكان الاتحاد حافظ على سجله خاليًا من الخسائر في 10 مباريات خارج ملعبه في تلك الفترة.
وحطم الاتفاق في المباراة التي جرت في أجواء باردة صمود دفاع الاتحاد في الشوط الأول، عندما سجل هدفًا في مرماه في الدقيقة التاسعة عن طريق سعيد الربيعي للمرة الأولى في الموسم الجاري.
وفشل الاتحاد أمام الاتفاق في التسجيل خارج ملعبه، بعد أن سجل في 12 مباراة متتالية خارج أرضه، قبل مباراة أمس . وفرض أصحاب الأرض سيطرتهم على المباراة، وسجلوا هدفًا سريعًا عن طريق سعيد الربيعي، وضاعف هزاع الهزاع النتيجة عند الدقيقة 56، ليرفع الاتفاق رصيده إلى 24 نقطة ويتجمد رصيد الاتحاد عند 25 نقطة.