كسب 6.. وتعادل مرة قبل مواجهة السماوي
الأهلي يهيمن على الباطن
الرياض ـ مازن العسرج
2021.01.31 | 01:19 am
يستضيف فريق الأهلي الأول لكرة القدم، اليوم، نظيره الباطن ضمن الجولة الـ 16 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، في أولى مواجهات الفريقين في الدور الثاني، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة المشعة” في جدة.
وتعدُّ هذه المواجهة الثامنة بين الفريقين في منافسات دوري المحترفين، وكان الأهلي انتصر ست مرات، فيما تعادلا في مباراة واحدة بنتيجة 1ـ1 ضمن الجولة الـ 22 من موسم 2017. وسجل الأهلي في شباك الباطن 14 هدفًا، فيما استقبلت شباكه ثلاثة أهداف من السماوي. أما أكبر نتيجة في المواجهات التاريخية بين الفريقين، فحصلت عام 2018 وتحديدًا في المباراة التي جرت ضمن الجولة الـ 17 حيث انتهت 5ـ0 لفائدة الأهلي على ملعب “الجوهرة المشعة”، الذي يحتضن رديفه لقاء اليوم.