وزير الرياضة يتوج البطل
الرياض ـ الرياضية
2021.01.30 | 03:03 am
يرعى الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية، اليوم، مباراة كأس بيرين للسوبر السعودي، والتي ستجمع بين فريقي الهلال والنصر، على ملعب الملك فهد الدولي في العاصمة الرياض، حيث سيتوج الفريق الفائز بالكأس. وأوضح الفيصل: “حظيت لعبة كرة القدم كسائر الرياضات ـ ولله الحمد ـ بدعم سخي لا محدود، من قبل مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، والأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ـ حفظهما الله -.