لاعبون سابقون يرسمون ملامح البطل الجديد

ديوانية الزلال صفراء وزرقاء

صورة التقطت أمس الأول لناجي عبد المطلوب وسلطان العبد الله وفهد العبد الواحد ومحمد المغنم وعبد الله الدعيع وبشير غنيم وعبد الله فؤاد في ديوانية الزلال تصوير: حمد الصويلحي
الرياض ـ حمد الصويلحي 2021.01.30 | 02:23 am

طغت مباراة السوبر السعودي، بين فريق الهلال الأول لكرة القدم والنصر، على أجواء ديوانية خالد الزلال، المشجع الهلالي المعروف، حيث تباينت الآراء حول أحقية كل فريق باللقب، قياسًا على المستويات المقدمة في دوري كأس محمد بن سلمان، لكنهم اتفقوا جميعًا على أن اللقاء سيكون حماسيًّا، ويليق ببطولة مميزة.
وقال لـ”الرياضية” الزلال : “إن خيمته تسقبل أسبوعيًّا كافة ألوان الطيف الرياضي، خاصة لاعبي الهلال السابقين، للحديث عن رياضتهم المفضلة، ومناقشة أوضاعها الحالية وما يدور في أروقتها”.
لافتًا إلى أن أجواء السوبر كانت هي الطاغية في هذه الجلسة، التي جمعت الهلالي والنصراوي وغيرهما في أجواء ودية.
من جهته، أكد فهد عبد الواحد “فهودي” لاعب الهلال السابق، أن الفريق الأزرق مرشح بقوة للفوز بالمباراة، على الرغم من تراجع الأداء في الفترة الماضية. مشيرًا إلى أن الهلال دائمًا ما يكون حاضرًا في النهائيات كعادته. وزاد:” ننتظر من نجومنا الكثير، فهم يمتلكون إمكانات كبيرة وخلفهم إدارة وجهازين فني وإداري على قدر الثقة”.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News