غدا.. يترقبون المشاركة مع الهلال والنصر

21 لاعبا.. السوبر الأول

صورة التقطت أمس لمحمد كنو لاعب وسط فريق الهلال الأول لكرة القدم، ينطلق بالكرة وسط مطاردة البيروفي كاريلو زميله خلال المناورة التي فرضها الروماني رازفان لوشيسكو مدرب الفريق في التدريب الرئيس استعدادًا للقاء النصر غدًا في كأس بيرين للسوبر السعودي (المركز الإعلامي ـ الهلال)
الرياض ـ مازن العسرج وعبد الإله المرحوم 2021.01.29 | 01:02 am

يترقب 21 لاعبًا من فريقي الهلال والنصر مشاركتهم الأولى في بطولة كأس بيرين للسوبر السعودي، عندما يتقابل الفريقان غدًا على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض.
ويظهر في الهلال 11 لاعبًا يأملون أن يكونوا ضمن قائمة الفريق في لقاء الغد، ليسجلوا أسماءهم في هذه البطولة، التي انطلقت عام 2013، وحقق من خلالها فريقهم اللقب مرتين.
وانضم هؤلاء اللاعبين إلى صفوف الأزرق بعد أن توج بلقبه الأخير في السوبر عام 2018.
في المقابل، ينتظر 10 لاعبين من الفريق النصراوي الضوء الأخضر من الكرواتي ألين هورفات، مدرب الفريق، للدخول في قائمة مواجهة الهلال، التي ستكون الأولى لهم على صعيد بطولة السوبر.
يشار إلى أن فريق النصر يضم لاعبًا آخر وهو عبد المجيد الصليهم لم يسبق لهم ارتداء قميص الأصفر في السوبر، ولكنه شارك في البطولة مع فريق الشباب.



3 ساعات قبل المعسكر
يقضي لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم، ما يقارب الساعات الثلاث في مقر النادي قبل الدخول في المعسكر الداخلي، استعدادًا للقاء النصر غدًا في كأس بيرين للسوبر السعودي على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض.
ويتجمع اللاعبون في مقر النادي عند الساعة 6:15 مساءً، وفقًا لما ذكره حساب النادي على “تويتر” أمس، على أن تنطلق الحصة التدريبية الأخيرة في تمام الساعة 6:55، ومن ثم ينتظم اللاعبون في المعسكر عند الساعة التاسعة مساءً. ويخضع اللاعبون لتدريبات خفيفة اليوم.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News