دورة دولية تجهز المنتخبات قبل طوكيو 2021 في «الجوهرة»

السعودية تواجه البرازيل والأرجنتين

الرياض ـ بندر العتيبي 2021.01.29 | 12:53 am

كشفت لـ”الرياضية” مصادر خاصة، عن أن الاتحاد السعودي لكرة القدم، وافق على مشاركة المنتخب السعودي الأولمبي إلى جانب منتخبي البرازيل والأرجنتين في دورة دولية تجريبية، بهدف تجهيز المنتخب السعودي المشارك في أولمبياد طوكيو 2021 في الصيف المقبل.
وأشارت المصادر ذاتها، إلى أن الاتحاد السعودي لكرة القدم، وافق مبدئيًا على العرض الرسمي المقدم من قبل شركة “مودرن سبورتس” باستضافة النسخة الثانية من الدورة الدولية التجريبية للمنتخبات الأولمبية المقرر إجراؤها في مدينة جدة خلال شهر مارس المقبل استعدادًا لأولمبياد طوكيو2021.
وكانت مصر قد استضافت النسخة الأولى من الدورة شهر نوفمبر الماضي.
وحصلت شركة مودرن سبورتس على موافقة رسمية من منتخبي البرازيل و الأرجنتين إضافة إلى المنتخب السعودي وأحد المنتخبات الأوروبية، كما ستتم دعوة المنتخب المصري الأولمبي للمشاركة في الدورة.
ومن المقرر أن يلتقي المنتخب الأولمبي السعودي مع منتخبي البرازيل والأرجنتين خلال الدورة يومي 24 و30 من مارس المقبل على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في مدينة جدة.
وسيعمد سعد الشهري مدرب المنتخب السعودي الأولمبي إلى المشاركة في الكثير من الدورات وإجراء المباريات الدولية التجريبية بهدف تجهيز الأخضر قبل أولمبياد طوكيو والمتوقع إجراؤه في يونيو المقبل بعد أن تم تأجيل انطلاقته التي كانت مقررة في صيف 2020.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News