استقالة أمين ضمك

بريدة ـ عبد الرحمن أبو محروس 2021.01.29 | 12:47 am

قدم عبدالوهاب بن دخيل الأمين العام لنادي ضمك استقالته من منصبه مساء أمس، إذ دون في الاستقالة السبب “ظروف خاصة”. ووافق صالح أبو نخاع رئيس النادي على الطلب، وقدم له جزيل الشكر على الجهود التي بذلها طوال فترة توليه المنصب.
من جهة أخرى، أفادت لـ”الرياضية” مصادر خاصة أن الجهاز الطبي يسعى إلى تجهيز منصور حمزي لاعب الفريق بعد الكدمة التي تعرض لها في قدمه اليمنى خلال مباراة التعاون الأخيرة، حتى يتمكن من مشاركة الفريق في التدريبات الجماعية قبل مباراة الرائد المقبلة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News