القحطاني ينطلق مع أبها
صورة التقطت أمس للأسترالي جودوين لاعب فريق أبها يسدد الكرة أثناء التدريبات.. ويبدو سعد بقير وفهد الجميعة زميلاه (المركز الإعلامي ـ أبها)
أبها ـ حسن ذيبان
2021.01.29 | 12:36 am
شارك عبد الله القحطاني، لاعب فريق أبها الأول لكرة القدم، أمس، في التدريبات الجماعية للمرة الأولى، بعد انضمامه للفريق من نادي الفيصلي بنظام الإعارة خلال فترة التسجيلات الجارية حتى نهاية الموسم.
واستهل التونسي عبد الرزاق الشابي، مدرب الفريق، الحصة التدريبية استعدادا للقاء الشباب غدا بمحاضرة طالب فيها اللاعبين بضرورة الحرص على تنفيذ التعليمات، والالتزام بالخطة الموضوعة، وتقديم المستوى المطلوب في المباريات الرسمية.