واصل تفوقه التاريخي أمام نجران.. وحصد النقطة الـ 46
الحزم يخطف الانتصار الخامس
واصل فريق الحزم الأول لكرة القدم، تفوقه في المواجهات التاريخية المباشرة أمام نظيره نجران، في دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى بعد أن حقق الفوز الخامس على التوالي مقابل انتصار وحيد لنجران.
ونجح الحزم في تجاوز نجران بهدفين دون مقابل أمس في افتتاح مواجهات الجولة الثامنة عشرة من الدوري على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية في نجران.
وسجل فرحان العازمي هدف التقدم للضيوف عند الدقيقة 45+1، وأضاف عثمان باتو الهدف الثاني لفريقه الحزم، الذي رفع رصيده إلى 46 نقطة، متربعًا على الصدارة، من 14 فوزًا وتعادل وحيد، وخسارتين، وبفارق 12 نقطة عن الوصيف الفيحاء، فيما بقي نجران في المركز الثاني عشر، بعد أن تجمد رصيده عند 20 نقطة من خمسة انتصارات، ومثلها تعادلات، وست هزائم، وتبقت له مباراة مؤجلة مع الخليج.
الفوز بهدفين دون رد، هو النتيجة المفضلة للحزم أمام نجران، وسبق أن حققها في أربع مناسبات سابقة، كان آخرها في آخر مباراة جمعت الفريقين في دوري الدرجة الأولى في الرابع عشر من فبرابر 2018.