الخليج يرفض الخسارة من الكوكب

صورة التقطت أمس من مباراة الكوكب والخليج التي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2 (المركز الإعلامي ـ دوري الأولى)
الدمام - أحمد الداود 2021.01.29 | 12:26 am

حول فريق الخليج الأول لكرة القدم، تأخره بهدفين دون مقابل أمام مضيفه الكوكب إلى تعادل في افتتاح مواجهات الجولة الثامنة عشرة من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى.
وافتتح الكوكب أصحاب الأرض التسجيل مع نهاية الشوط الأول، عن طريق شاكر الرقيعي في الدقيقة 43. ومع انطلاقة الشوط الثاني أضاف الكوكب الهدف الثاني عن طريق زياد العونلي.
وتمكن برازيلي الخليج روجيرو من تقليص الفارق في الدقيقة 69 ليواصل الخليج الضغط، بحثًا عن هدف التعديل الذي نجح في تسجيله ماهر محمد في الدقيقة 82.
وتمسك الخليج بالمركز الثامن برصيد 26 نقطة مع أفضلية مواجهة مؤجلة من الجولة السابعة عشرة، بينما وصل الكوكب إلى النقطة 22 في المركز العاشر.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News