رؤساء الأولى يدعمون السبيعي
صورة التقطت أمس لعدد من رؤساء أندية الدرجة الأولى مع فهد السبيعي المرشح لقيادة رابطة دوري الأولى(صورة خاصة بالرياضية)
الرياض - بندر العتيبي
2021.01.29 | 12:24 am
اجتمع عدد من رؤساء أندية دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، مع عبد الله السبيعي المرشح لتولي رئاسة رابطة أندية الدرجة الأولى.
وطالب رؤساء أندية الأولى من السبيعي أهمية الاستمرار في الترشح لتولي مهمة رئاسة الرابطة.
وناقش رؤساء الأولى مع السبيعي جميع الأمور المتعلقة بالدوري وبالفرق المشاركة فيه، مطالبين بأهمية إيجاد حلول تساعد على دعم الأندية من خلال عقود الرعاية للدوري.