الهلال يحافظ على رديف والجبيع
صورة التقطت أمس لفهد بن نافل رئيس نادي الهلال بعد توقيعه عقدين احترافيين مع رديف والجبيع في مقر النادي (المركز الإعلامي ـ الهلال)
الرياض - الرياضية
2021.01.28 | 02:20 am
وقعت إدارة نادي الهلال أمس، مع عبد الله رديف المهاجم الشاب، وأحمد الجبيع حارس المرمى، لاعبا فريق درجة الشباب لكرة القدم عقدين احترافيين.
و تم التوقيع مع رديف لمدة 3 مواسم مقبلة، في حين تم التعاقد مع الجبيع لمدة عامين.
وجاء تعاقد الهلال مع الثنائي بناء على تقرير الروماني رازفان لوشيسكو مدرب الفريق العاصمي الذي رفعه إلى الإدارة .
وحضر مراسم التوقيع فهد بن نافل رئيس النادي العاصمي.