الشباب.. استرجاعية وتجريبية
صورة التقطت أمس للبرتغالي مارتينيز يتحدث إلى البرازيلي سيبا زميله أثناء التدريبات الاسترجاعية (المركز الإعلامي ـ الشباب)
الرياض ـ علي الحدادي
2021.01.28 | 01:01 am
استأنف فريق الشباب الأول لكرة القدم تدريباته، أمس، على ملعب النادي الرديف، استعدادًا للقاء أبها، بعد غدٍ، في ملعب المحالة ضمن الجولة الـ 16 لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وقسّم الإسباني كارلوس هيرنانديز اللاعبين إلى مجموعتين، الأولى ضمت الذين شاركوا في لقاء الوحدة، وخضعت لتمارين استرجاعية واستشفائية، إضافة إلى بعض التدريبات الفنية الخفيفة التي شارك فيها السنغالي ألفريد إندياي.
وخاضت المجموعة الثانية “غير المشاركين” مباراة تجريبية أمام فريق ساجر، انتهت بفوزهم بثلاثة أهداف دون مقابل، وشهدت المباراة ظهور عدد من لاعبي فريق درجة الشباب.