القدساويون يرحبون بـ «جمس»

صورة التقطت أمس للاعبي القادسية عند ترحيبهم بالنيجيري ليك جمس لاعب الفريق الجديد (المركز الإعلامي ـ القادسية)
الدمام ـ حسين الخيواني 2021.01.28 | 01:00 am

عادت الحياة إلى ملعب نادي القادسية بعد يومين من الراحة، حيث استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته استعدادًا للقاء الوحدة، الأحد المقبل، في الخبر ضمن الجولة الـ 16 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وقبل بداية الحصة رحب اللاعبون بالنيجيري ليك جمس، لاعب الفريق الجديد، الذي وقّع رسميًا، أمس، وشارك في التدريبات بعد أن أبدى جاهزية طيبة.
واستهل الفريق التدريبات بحصة اللياقة، قبل أن يقسّم التونسي يوسف المناعي، مدرب الفريق، اللاعبين إلى مجموعتين نفذتا تمارين متنوعة بالكرة وبدون الكرة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News