الاتفاق يعود
الدمام ـ الرياضية
2021.01.28 | 12:58 am
عاود فريق الاتفاق الأول لكرة القدم تدريباته، أمس، بعد يوم من الراحة استعدادًا لاستضافة فريق الاتحاد، بعد غدٍ، ضمن الجولة الـ 16 لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وقسّم خالد العطوي، مدرب الفريق، اللاعبين إلى 3 مجموعات بعد أن خضعوا في البداية لتمارين لياقية، وطبقوا عددًا من الجمل التكتيكية، قبل أن يختتموا الحصة بمناورة على جزء من الملعب.
من جهة أخرى، غادر السنغالي سليمان دوكارا السعودية بعد موافقة الجهاز الإداري على منحه إجازة اضطرارية نظرًا لظروفه العائلية.
إلى ذلك، يعقد أحمد المالكي، مساعد المدرب، إلى جانب هزاع الهزاع، لاعب الفريق، مؤتمرًا صحافيًا عند الساعة الـ 4:30 من عصر اليوم للحديث عن مواجهة الاتحاد.