الحزم يدافع عن صدارة الأولى أمام نجران
الكوكب والخليج.. مواجهة فك الارتباط
صورة التقطت أمس للتونسي محمد دحمان مدرب فريق الحزم الأول لكرة القدم واللاعبين قبل مغادرة الفريق إلى نجران (المركز الإعلامي - الحزم)
الرياض ـ مازن العسرج
2021.01.28 | 12:19 am
تحمل مواجهة فريقي الكوكب والخليج الأول لكرة القدم ضمن الجولة الثامنة عشرة من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الأولى الكثير من الذكريات خاصة أن مباريات الفريقين طوال تاريخهما في الدوري لا تخلو من الأهداف سوى في لقاء وحيد.
وخلال 16 لقاءً سابقًا جمعت الفريقين اهتزت شباكهما باستثناء موقعة الدور الأول في موسم 2018-2019 التي انتهت بالتعادل السلبي.
وكسب الكوكب 6 لقاءات ومثلها للخليج فيما حضر التعادل في 4 مواجهات سابقة الأمر الذي يجعل موقعة اليوم حاسمة في فك الارتباط بين الفريقين.
وتلعب اليوم مواجهتان أخريان في الجولة ذاتها، إذ يلتقي الحزم المتصدر مع مضيفه نجران، فيما يواجه الدرعية نظيره العدالة في الرياض.