العنزي يدخل الفترة الحرة

الرياض ـ الرياضية 2021.01.27 | 01:35 am

أوضحت لـ “الرياضية” مصادر خاصة، أن وليد حزام العنزي، لاعب فريق الشباب الأول لكرة القدم، رفض الاستمرار مع فريقه بعد نهاية عقده الحالي، بسبب ابتعاده أخيرًا عن تشكيلة الفريق. ويلعب العنزي في مركز المحور، حيث سبق أن خاض تجربة مع فريق الباطن في دوري المحترفين. وأشارت المصادر ذاتها، إلى أن حزام “25 عامًا” دخل الفترة الحرة “آخر 6 أشهر من عقده” ويحق له التوقيع مع أي نادٍ دون الرجوع لناديه الأصلي.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News