القادسية يوقّع مع جيمس

الدمام ـ حسين الخيواني 2021.01.27 | 01:23 am

أعلنت إدارة نادي القادسية التوقيع مع النيجيري ليك جيمس، مهاجم فريق مولدة النرويجي، أمس، ليكون أولى صفقات الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية. وكان جيمس “28 عامًا” انطلق خلال مشواره الاحترافي في نيجيريا مع نادي بريدج بويز إف سي، قبل أن يحط رحاله عام 2012 في أوليسوند النرويجي، ومنه إلى نادي بكين الصيني 2016ـ2017، ثم مولدة النرويجي من 2018 وحتى 2020. وشارك المهاجم النيجيري مع فريقه في دوري أبطال أوروبا، كما سجل هدفًا في مسابقة الدوري الأوروبي هذا الموسم.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News