معاذ ينهي غياب 4 أشهر

صورة التقطت أمس لحسن معاذ الظهير الأيمن في ظهوره الأول مع العين فريقه الجديد أثناء تمركزه بجوار القائم في ركلة زاوية للباطن، بينما يظهر خلفه زميله أمين بخاري حارس المرمىتصوير: عيسى الدبيسي
حفر الباطن ـ طلال القطيني 2021.01.27 | 12:59 am

سجَّلت مواجهة الباطن والعين، أمس، ضمن الجولة الـ 15 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، الظهور الأول لحسن معاذ، ظهير أيمن الضيوف، في الملاعب، منذ 139 يومًا “4 أشهر و17 يومًا”.
وأقحم الألماني مايكل سكيبه، مدرب فريق العين الأول لكرة القدم، معاذ، الوافد الجديد، في التشكيل الأساسي، على حساب المغربي محمد ناهيري.
ويعود الظهور الأخير لمعاذ قبل مباراة أمس، إلى الجولة الختامية من الدوري في الموسم الماضي، عندما خاض مواجهة الشباب، فريقه السابق، والهلال، 9 سبتمبر 2020.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News