الاتحاد.. لياقة ومهارات

صورة التقطت أمس للصربي بريجوفيتش لاعب فريق الاتحاد في حديث ضاحك مع كريم الأحمدي ورودريجيز وعمر هوساوي زملائه أثناء الحصة المسائية (المركز الإعلامي ـ الاتحاد)
جدة ـ فيصل الشريف 2021.01.27 | 12:58 am

استأنف فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، تدريباته عصر أمس، على الملعب الرئيس في النادي، بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين أمس الأول، عقب خوضهم مواجهة النصر في الجولة 15، التي انتهت بالتعادل “1ـ1”.
وأخضع البرازيلي فابيو كاريلي، مدرب الفريق، اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباراة لتدريبات لياقية وفنية في الجزء الأول من الحصة، بينما خصص الجزء الثاني لتنفيذ بعض المهارات، من خلال التصويب من خارج منطقة الـ 18 بالقدمين اليمنى واليسرى، وأدى اللاعبون الذين شاركوا في لقاء النصر تمارين استرجاعية.
وينتظر أن يبدأ كاريلي مساء اليوم التحضير الفعلي لمواجهة الاتفاق السبت المقبل في الدمام، ضمن الجولة 16 لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News