القادسية يستأنف بعد الإجازة

الدمام ـ حسين الخيواني 2021.01.27 | 12:53 am

يعود لاعبو فريق القادسية الأول لكرة القدم، اليوم، إلى التدريبات، استعدادًا لمواجهة الوحدة الأحد المقبل على ملعب الأمير سعود بن جلوي في الخبر، ضمن الجولة 16 لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين. وكان التونسي يوسف المناعي، مدرب الفريق، منح اللاعبين راحة لمدة يومين، بعد الفراغ من مباراة أبها “2ـ2”، والعودة إلى الخبر.
من جهة أخرى، يبحث المناعي، مدرب الفريق، مع إدارة النادي إمكانية البحث عن لاعبين في مراكز الهجوم خلال فترة التسجيلات الجارية، وعدم الاكتفاء بصفقة النيجيري ليك جيمس.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News