الأهلي يخطط على الثالث

الرياض ـ الرياضية 2021.01.27 | 12:52 am

يأمل فريق الأهلي الأول لكرة القدم، في مواصلة سلسلة نتائجه الجيدة وتسجيل الفوز الثالث على التوالي، حينما يلاقي الباطن منافسه في الجولة 16 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين الأحد المقبل.ومنذ الخسارة أمام القادسية “1ـ3”، عاد الأهلي جمع 7 نقاط في الجولات الثلاث اللاحقة، جعلته في المركز الثالث بـ 29 نقطة بفارق نقطة عن الهلال والأهداف عن الشباب.
وتاريخيًّا التقى فريقا الأهلي والباطن 7 مرات وجميعها في الدوري، وكانت الغلبة للأهلي بـ 6 انتصارات وتعادل، وسجل 14 هدفًا، منها 5 بتوقيع سلمان المؤشر، فيما استقبل 3 أهداف.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News