الهلال الاستثناء الوحيد.. و4 يغيبون بعد التتويج

السوبر.. البطولة الأخيرة

صورة التقطت أمس لأمير كردي لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم يسيطر على الكرة وسط مطاردة عبد الله عطيف وصالح الشهري زميليه في المناورة التي جرت خلال التدريبات استعدادًا للقاء الديربي أمام النصر في كأس بيرين للسوبر السعودي(المركز الإعلامي ـ الهلال)
الرياض ـ متعب العبد الهادي 2021.01.27 | 12:36 am

غابت 4 أندية عن منصات التتويج في مختلف المسابقات، بعد فوزها بلقب كأس السوبر السعودي، فيما تفوق الهلال عليها بحصوله على ألقاب محلية وقارية عقب تتويجه بهذه البطولة التي انطلقت رسميًا في عام 2013.
وقبل المواجهة المرتقبة بين الهلال والنصر السبت المقبل في النسخة السابعة من البطولة التي تحول مسماها إلى بطولة كأس بيرين للسوبر السعودي، توزعت ألقاب البطولة بين خمسة أندية أكثرها الهلال بواقع بطولتين 2015 و2018.
ونال الفتح لقب النسخة الأولى 2013، والشباب 2014، والأهلي 2016، والنصر 2020، لكن هذه البطولة كانت الأخيرة لها بعد إخفاقها في نيل أي بطولة أخرى، عكس الفريق الهلالي الذي جدد ارتباطه بالألقاب في المرتين اللتين فاز فيهما بلقب السوبر.
وحقق الفريق الهلالي 4 ألقاب بعد فوزه بالسوبر الأول عام 2015، منها التتويج بالدوري مرتين، إضافة إلى كأس الملك وكأس ولي العهد، وعاد مرة أخرى إلى زيادة رصيده من البطولة بعد فوزه بلقب السوبر 2018، إذ حقق ثلاثية الموسم “كأس الملك، الدوري، كأس آسيا”.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News